.

.

أعلان الهيدر

المملكة العربية السعودية المنطقة الشرقية - الاحساء

السبت، 5 ديسمبر 2015

الرئيسية أجواء فنية ساحرة

أجواء فنية ساحرة


بقلم / منصور علي


أحيت مجموعة كلنا رسامون للفنون التشكيلية يوم أمس الجمعة مجموعة من الفعاليات الفنية في متنزه مشروع حجز الرمال بالقرى الشرقية بمحافظة الأحساء ، وتعتبر مجموعة كلنا رسامون مجموعة فنية رائدة في مجالها وهي من المجموعات الفاعلة والنشطة فنيا على مستوى المنطقة ، حيث تضم المجموعة أكثر من ثمانين فنان وفنانة من خيرة المتميزين على الساحة الفنية ممن ينتسبون لمحافظة الأحساء ، كما تعتبر المجموعة رافد ضخم للفنون التشكيلية عامة وللرسم خاصة .

إحياء الفعاليات الفنية من قبل مجموعة كلنا رسامون تضمن مجموعة من الأنشطة الفنية في الهواء الطلق في تجمع فني مفتوح ، و من تلك الفعاليات تم طرح محاضرات فنية مبسطة وفي مواضيع فنية متعددة قام بشرحها بعض أعضاء المجموعة ، كالفنان حسين الحاجي محمد ، والفنان مؤيد الزيد ، والفنانة زهرة الأمير .
كما تخلل هذا الحدث الفني قيام أفراد وطاقم المجموعة بالرسم المباشر بأساليب الرسم المتنوعة والمختلفة أمام زوار المتنزه ، واستمرت الفعاليات من صبيحة الجمعة وحتى بعد العصر، فيما تم أيضا عرض العشرات من الأعمال الفنية واللوحات طيلة فترة الفعاليات .
الجدير بالذكر أن هذه الفعاليات ليست الأولى  التي تغذيها وتتبناها مجموعة كلنا رسامون للفنون التشكيلية ، حيث أنها قامت بإحياء الكثير من المناسبات الفنية وتغطية العديد من الأركان الفنية في المناسبات العامة والمهرجانات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.